أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معلومات عنا » الابتكار وR & D

الابتكار والبحث والتطوير

وفقا لمتطلبات العملاء، يمكن لشركتنا توفير حلول إجمالية لإنتاج الأثاث المخصص، تحت مبدأ \"الجودة هي الحياة، والصدق هي طريقة المعيشة، والخدمة هي الأساس \". لقد مرت شركتنا شهادة نظام الجودة الدولي ISO9001 ، شهادة إدارة الملكية الفكرية وشهادة المؤسسات ذات التكنولوجيا العالية. مع أجهزة الاختبار الإلكترونية الأكثر تقدما، مثل مقياس التدخل الليفي وبار الكرة، تضمن شركتنا الدقة والاستقرار عالية لكل جهاز، حتى نتمكن من تزويد آلة CNC موثوقة ومستقرة للعملاء، وتزويد المستخدمين بأداء مستقر وموثوق بها Quality.welcome لزيارة المصنع لدينا في أي وقت.

قطع الغيار الميكانيكية

تصنيع المعالجة

بصفت قياسي، نقوم بتثبيت السكك الحديدية الخطية مثل هذا: أولا، نحن نستخدم كتف Datum على قاعدة التركيب ويوفر محاذاة أفقية دقيقة بنفس الطريقة المستخدمة لأدوات الآلات. ثم نستخدم السكك الحديدية الأولى كمرجع للسكك الحديدية الثانية. المتوازية بين سكة خطية خطية مطلوبة لتكون ≤0.03mm
بعد تثبيت السكك الحديدية الخطية، سنستخدم السكك الحديدية الخطية كمرجع. هناك عاملان تم اختباره أثناء تثبيت الرف الحلزوني: أولا نحتاج إلى اختبار التوازي بين السكك الحديدية الخطية والعتاد الحلزونية. ثانيا، نحتاج إلى دقة فجوة الاختبار بين اثنين من رفوف حلزونية.
دقة رأسية X Y AIXs مهمة للغاية لآلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، فسيحدد دقة قطري للألواح الجاهزة.
الدقة الرأسية للمغزل لا تحدد فقط دقة المنتج الخاص بك، ولكن أيضا سيكون لها جهد في حياة خدمة المغزل.

جميع محاور الثلاثة دقة الحركة

هذه أداة قياس الدقة التي تجمع حركة محور عند التحرك في الحركة الدائرية. سيؤدي اختبار Ballbar إلى قياس أي انحراف يجعل الجهاز من بيانات تسجيل دائرة مثالية لأن المحور يعملان معا. المشريبة مع MCHINE مثل الركود الخلفي، المستوى، Badscrews Ballscrews، محامل، مسامير انعكاس، عدم تطابق مضاعفات، زلة عصا، الاهتزاز وغيرها من المشكلات يمكن تحديدها. يمكن تحديد اختبار الكتبار أيضا.

Copyright @  2022 DWD MECHATRONICS CO.,LTD

Sitemap |Technology by leadong.com